القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق VPN لفك الحجب و الحصول على إنترنت مجاني 😍💸 || 2020 🚫

إنها لمُشكلة كبيرة تعاني منها الكثير من الدول في العالم وخصوصاً الدول العربية حيث تقوم الدول  بحجب المواقع وحظرها في نطاق البلد لربما لأسباب سياسية ، كحظر أمريكا والهند لتطبيق التيك توك  أو أخلاقية كحظر بعض البلاد العربية للببجي ، أو أي اسباب آخرى غير معروفة كحظر تركيا لمدونة ويكيبيديا الحرة .



فالحل الوحيد والأفضل هو تحميل كاسر بروكسي يقوم بفك الحظر والحجب الذي وضعته الدول عن المواقع التي نحن بحاجة إلى استخدامها أو الدخول إليها وتصفحها ، وأنا اليوم أعرض لكم تطبيق Yoga VPN أفضل تطبيق كاسر بروكسي مجاني بلا حدود وأيضاً آمن جداً لا يحتوي ولا يقوم بحفظ أي نوع من السجلات و هو تطبيق مُحافظ على خصوصية مستخدميه حيث تصبح غير معروف بشكل كامل ويصبح دخولك مشفر أثناء استخدام Yoga VPN  ويقوم بحمايتك من التتبع من خلال طرف ثالث .



تطبيق Yoga VPN المجاني ذو السرعة العالية المتميز بالثبات وفي الواقع هو تطبيق غير معقد وبسيط في الاستعمال ، التطبيق حاصل على تقييم عالي جداً على كوكل بلاي و وصل إلى أكثر من 10 مليون تحميل عبر كوكل بلاي فقط ، تستطيع الحصول على إنترنت مجاني من خلاله بالكثير من الطرق يمكنك البحث عنها  لتفعيل الإنترنت المجاني بواسطة Yoga VPN .



⇦أهم مميزاته التي تميزه عن أي كاسر بروكسي آخر : 

☆ التطبيق مجاني 100٪ مدى الحياة لا تحتاج إلى أي وسيلة دفع لاستخدامه او تشغيله .

☆ التطبيق غير محدود يمكنك من استخدامه طول الوقت بدون أي مشكلة على عكس التطبيقات الآخرى التي يجب عليك مشاهدة الإعلانات أو الدفع لإكمال استخدامه .

☆ لا يتطلب أي نوع من أنواع التسجيل فقط قم بتحميله والبدأ في استخدامه وتصفح المواقع المحجوبة من بلدك.

☆ السرعة الفائقة والثبات الدائم بدون تقطع في سرعة الإنترنت مطلقاً .

☆ يحوي التطبيق على الكثير من الخوادم المختلفة .

☆ بسيط جداً ستكتفي بالضغط على كلمة توصيل للبدأ بتجربة كاسر بروكسي رائعة ومجانية .

☆ وكما ذكرنا سابقاً أحد أهم مميزاته أنك تستطيع تشغيل إنترنت مجاني من خلاله .

☆ يربطك بأقرب خدمة وأسرع خدمة متوافرة .


          حمل الآن

تعليقات