القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل جوجل بلاي امريكي مدة الحياة 😍

كوكل بلاي دائماً في تطور واضح وبشكل مستمر ويعملون بكل جهد ساعين ليحسنوا من متجرهم ، ولكن في الواقع  لقد حطموا التوقعات في آخى تحديث لهم حيث أضافوا الى متجرهم مميزات من شأنها أن تعطي المستخدمين أكبر قدر من المتعة والرفاهية والتوفير ايضاً ، حيث تم إضافة ميزتان رائعتان وهما الـ Play Pass و نقاط التشغيل التي تستطيع فيما بعد تحويلها إلى دولارات .

ولكن لكي تستطيع تفعيل الـ Play Pass والتي هي من شأنها أن تتيح لك هذه الميزة تجربة رائعة في الوصول إلى مئات الألعاب والتطبيقات الرائعة ، حيث يمكنك تجربة الاشتراك مجانًا لمدة شهر واحد ، ثم بسعر مدفوع في الأشهر القادمة ، ولـــــكـــــن لكي تستطيع تفعيل هذه الميزات يجب أن يكون كوكل بلاي لديك أمريكي .


☆ وأنا سأقوم بكتابة شرح مبسط وسريع لتستطيعوا تحويل حسابكم إلى حساب امريكي بعدة خطوات سهلة :

⇦ أولاً : قم بتحميل كاسر بروكسي سريع وثابت ، يمكنكم تحميله ← من هنا  .

⇦ ثانـيـاً : قم بالذهاب إلى الإعدادات ومن ثم إلى إعدادات التطبيقات قم باختيار تطبيق كوكل بلاي ومن ثم الدخول إلى خيار التخزين و قم بحذف بياناته .

⇦ ثـالـثـاً : قم بتشغيل كاسر البروكسي ( VPN ) واختر خادم الولايات المتحدة الأمريكية ، قم بفتح كوكل بلاي ومن ثم قم بسحب قائمة  الخيارات واذهب إلى خيار الحساب ستجد في الأسفل خيار ( البلد والملفات الشخصية ) واضغط على تحويل دولتك إلى الولايات المتحدة الأمريكية .

⊠ ملاحـظـة رقم 1 : لا يمكنك استرجاع حسابك إلى سابقه بل سيبقى حسابك أمريكي .

⊠ ملاحـظـة رقم 2 : إن لم تتفع الطريقة معك فإذاً أنت لديك الكثير من حسابات الجيميل على هاتفك .

⊠ ملاحـظـة رقم 3 : في اسوء الأحوال وإن كان حظك سيء ستضطر للدفع ببطاقة كوكل بلاي امريكية لتستطيع تحويل حسابك إلى حساب امريكي .

✎ س :  ما هي مميزات كوكل بلاي الأمريكي؟

⌘ في الواقع هناك الكثير من الميزات عند تحويل حسابك إلى حساب كوكل بلاي أمريكي كتوفر الكثير من التطبيقات والألعاب في امريكيا الغير موجودة في دول أخرى .

⌘ تتوفر الكثير من النسخ التجريبية للتطبيقات في كوكل بلاي الأمريكي قبل وصولها إلى دولنا العربية بشهور .

⌘ وكما ذكرنا سابقاً في الحساب الأمريكية تتوفر الميزتان الجديدتان الـ Play Pass ونقاط التشغيل التي من خلالها تستطيع تحصيل بطاقات كوكل بلاي مجانية .
 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق