القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل آخر نسخة من لايت موشن Alight Motion مع كامل الإنتقالات مجاناً 😍🔥

 

في الفترة الآخيرة لاحظنا ظهور فيديوهات ذات طابع جديد وجميل جداً وذات انتقالات ضوئية رهيبة ، وهو تطبيق أعجبني بشدة وجعلني أستمتع بصناعة الفيديو أثناء مونتاجه ، وهو تطبيق مشهور جداً تقوم باستخدامه الكثير من صفحات الإنستكرام والفيسبوك لشدة جمال إنتقالاته وتميزها وتنوع التأثيرات فيه وغير أنه محرر فيديو كامل متكامل ، وهذا التطبيق هو تطبيق Alight Motion .

 


تعريف بسيط حول تطبيق Alight Motion للاندرويد:



يعتبر تطبيق لايت موشن أو Alight Motion أحد أهم الأدوات على الأجهزة المحمولة حيث تم تطوير التطبيق من قبل شركة Alight Creatve. Inc وطرحه على متجر جوجل بلاي الخاص بأجهزة الأندرويد ويعمل هذا التطبيق على تحرير الرسومات وتعديلها وضبطها بالشكل المناسب مع القدرات الكبيرة والتي لا تتوفر بمعظم تطبيقات التحرير الأخرى على الأجهزة المحمولة ، وقد لاقى إعجاب كبير من مستخدميه بالإضافة إلى أنه قد وصل عدد تحميلاته على كوكل بلاي فقط إلى أكثر من 10 مليون تحميل .




 ميزات تطبيق Alight Motion المعدل للاندرويد :


✓ واجهة بسيطة للمستخدم تساعده على العمل لمدة طويلة بدون أن تجهد عيناك .

✓ التعديل على رسوميات الإطار العامة للمشروع .

✓ التعديل على الطبقات الموجودة واضافة التحولات .

✓ إضافة تأثيرات متعددة وتغيير في ألوان الرسوميات .

✓ إضافة طبقات متعددة من الصور والنصوص والعناصر الأخرى .

✓ توفير ميزة التحكم في تحريك النص او الصورة بشكل احترافي مثل تطبيق كين ماستر .


✓ تم توفير جميع مزايا التطبيق وحذف العلامة المائية ليتوافر كاملاً لكم بالمجان. .



 تثبيت تطبيق Alight Motion المدفوع للاندرويد :


• التطبيق كاملا على المتجر  يصل سعره إلى حوالي 35.00 $ دولار أمريكي ويعتبر ثمن باهظ جداً بالنسبة لتطبيق أندرويد ولا يستطيع الجميع شراءه ولكن بنفس الوقت العديد من الناس بحاجة لمثل هذا التطبيق لكي يبدعوا في تصاميمهم ويجعلوها أكثر احترافية .


• فتم تأمين النسخة الكاملة والمدفوعة من تطبيق Alight Motion على مدونتنا بشكل مجاني تماماً  فتستطيع تحميله الآن من الرابط المباشر وتثبيته على جهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد والوصول إلى كافة المزايا المدفوعة والمجانية في التطبيق كما انه يدعم جميع انواع الاجهزة ومن ضمنها أجهزة الهواوي والسامسونج وغيرهما .





لتحميل تطبيق Alight Motion المدفوع 



تعليقات