القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتباد لقراءة القصص والرويات

 واتـبـاد - wattpad 




• مـا هـو تـطـبـيـق واتـبـاد؟


واتباد هو تطبيق لقراءة القصص والروايات اشتهر بين الناس بسرعة لسلاسته وروعته وبما فيه من كتب وقصص وروايات غير محدودة ستنال إعجابك وستجد شغفك ونوعك المفضل من القصص أو الكتب أو الروايات فيه فهذا التطبيق عباراة عن عالم كامل من الخيال والعلوم اللامنتهية حيث أن كل يوم يُكتب بواسطة المستخدمين المزيد والمزيد من القصص والرويات و يُرفع الكثير من الكتب عليه أيضاً ، تطبيق واتباد قد وصل عدد تحميلاته على كوكل بلاي إلى ما يزيد عن مائة مليون مستخدم وقارئ وكاتب بتقييم عالي وهو 4 نجوم ، بالإضافة إلى أنه يستحوذ على المرتبة التاسعة في كوكل بلاي في خانة أهم التطبيقات المجانية .




• مـا الـذي يـمـيـز تـطـبـيـق واتـبـاد عن غـيـره؟


واتباد هو  أكبر منصة  لسرد القصص في عالمياً وأكثرها شعبية سواء في الوطن العربي أو غيره فهو تطبيق مشهور جداً ، حيث يربط مجتمعاً عالميا يضم 100 مليون قارئ وكاتب من خلاله . وغير أنه مجاني حيث بإمكانك تنزيله الآن مجاناً لكي تبدأ بقراءة القصص أو كتابة القصة الخاصة بك ، حيث يمكنك التعبير عن نفسك وآراءك أو حتى مشاركة  قصّة تخصّك لتحكيها وتكتبها على واتباد بدون أي قيود مفروضة عليك وبالإضافة إلى أنه مجاني  من هذه الناحية أيضاً ، دع الناس تكتشف قصتك بفضل قوة المجتمع والتكنولوجيا في الواتباد. 




• مـاذا يـمـكـنـك أن تـقـرأ فـي واتـبـاد  :


يمكنك اكتشاف وقراءة قصص لأكثر من خمسين لغة لكتَاب في جميع أنحاء العالم !  .. بالإضافة إلى أنه يتوفر كل ما تبحث عنه من تصنيفات مهما كنت تحب أن تقرأ - سواء كانت القصص الرومنسية، أو الـخـيـال العـلـمـي مثلاً ، الغـموض، والقصص الكوميـدية ، والمغامرات، الحركة أيضاً ، الخـيال ، أو قصص الهـواة ، كل ذلك على ستجده في تطبيق الواتباد . 



• مـجـتـمـع واتـبـاد   :


يمكنك أن ‏تتواصل مع مجتمع فيه أشخاص يشابهونك وتمتلوكون نفس الحب حبكم للقصص وتتشاركون القصص والآراء والانتقادات أيضاً  ، فمجرد تحميلك للتطبيق و تنضم إلى الواتباد ، ستصبح عضوً  في مجتمع مثقف يشاركونك حبهم للقراءة مجتمع ضخم من جميع أنحاء العالم من محبي القصص . يمكنك التواصل مع القراء والكتاب الآخرين الذين يحملون نفس شغفك ، ويمكنك أن تعلق على القصص أثناء قراءتها . وادعم المستخدمين وهم يكتبون أول قصصهم الرائعة ويشاركونها مع مجتمع واتباد . يمكنك إنشاء قوائم قراءة حتى يعرف أصدقاؤك دائمًا ما تقرأ ، أنشئ مكتبتك المجانية الخاصة.



تعليقات