القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي لعبة Among Us ؟ كيف تلعبها ؟ وما هو السبب المخفي وراء شهرتها


 لعبة Among Us .. اللعبة الغريبة العجيبة التي انشهرت في آخر بشكل جنوني في غضون أيام وأصبحت اللعبة شبه الوحيدة التي يلعبها الناس في الوقت الحالي و التي كل المشاهير والستريمر على منصة تويتش المشهورة يلعبونها طول فترات قد تصل إلى عشر ساعات في البث الواحد ..



• مـاهـي لـعـبـة Among Us ؟


لعبة بسيطة ذات حجم بسيط برسم كرتوني مما يجعل لعبها سهل ومتوفر لجميع أنواع الأجهزة سواء ايفون أم اندرويد سواء بي سي أم لابتوب ، وهي لعبة صادرة منذ سنتين وليست جديدة ولكن الآن الناس بدأت بلعبها بشكل إدماني .



• مـا نـظـام اللـعـب وكـيـف نـلـعـبـهـا ؟


هي لعبة تلعب بشكل جماعي أو فِرق تتكون هذه الفرق من عشر  لاعبين مسالمين (قُرويين) من بين هؤلاء اللاعبين العشرة المسالمين قد يكون هناك عميل (قاتل) أو عميلين أو ثلاث عملاء حتى من بين العشر مسالمين .




• كـيـف يـفـوز أحـد الـطـرفـيـن فـي هـذه اللـعـبـة؟


✓ يفوز أحد الطرفين (المسالمين) أو (العملاء) بأحد الطرق الـتـالـيـة :


- يفوز العملاء بطريقة واحدة حيث يجب أن يقوموا بقتل جميع المسالمين بدون لفت أي انتباه أو إثارة أي شكوك .



- ويفوز المسالمين أو القُرويون بأحد الطرق التالية أيضاً :

←يستطيعون كشف العملاء بالنقاش بينهم وطرد العملاء أو القتلة خارج الكيم عبر التصويت عليهم .

←أو إنهاء المهمات المطلوبة من المسالمين قبل أن يموت الكل .



• كـيـف أعـرف هـل أنـا مـسـالـم أم قـاتـل ؟


في بداية الكيم سيظهر لك بالخط العريض في أعلى إما قاتل (Impostor) باللون الأحمر أو مسالم (crewmate) باللون الأزرق ، وأيضاً خلال اللعب حتى إن كان اسمك باللون الاحمر فأنت قاتل أو كان باللون الابيض فانت مسالم .



• مـا سـبـب شـهـرة اللـعـبـة الـمـفـاجـئ ؟


كما ذكرنا سابقاً ، بأن اللعبة تحتاج إلى عشر لاعبين للعب بكيم واحد ولكن هناك شرط لتكون اللعبة أكثر حماساً ألا وهو التواصل الصوتي بين العشر اللاعبين ، ويما ان اللعبة لا توفر سوى التواصل على الشات لوقت قصير فقط فإنك ستحتاج إلى تطبيق سهل وسلسل وخفيف ويوفر مكالمات صوتية ذات جودة عالية وطبعاً كان الخيار الوحيد ألا وهو منصة ←ديسكورد→  .. و نعم سبب شهرة اللعبة ألا وهو بأن أحد الكيمر المشاهير جرب هذه اللعبة مع عشرة من أصدقائه المشاهير الآخرين وهكذا قد عرف العالم كله عن لعبة Among Us وأصبح الناس يلعبونها بشكل إدماني من جميع  أنحاء العالم .



✓ مـلاحـظـة صـغـيـرة : قد تشعر بأن اللعبة تافهة بعض الشيء إن قمت باللعب مع أناس عشوائيين فما عليك سوى  أن تجمع ثمانية من أصدقائك أو تسعة أو عشرة و قوموا بإنشاء سيرفر ديسكورد خاص بكم ولتبدأ لعب اللعبة والتسلية .

لتحميل لعبة Among Us




• مـا هـي مـنـصـة ديـسـكـورد : 


هو تطبيق سهل جداً  وسلسل وخفيف حيث يستطيع أن يوفر مكالمات صوتية ذات الجودة عالية في خلفية هاتفك و قراءة المزيد ....

تعليقات