القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث تطبيقات تواصل اجتماعي جديدة ستدمن عليهم

بعد التطور العلمي الرهيب في العالم و الذي رافقته ثورة كبيرة في التطور التكنولوجي خلال العقود السابقة ، أصبح التواصل أسهل بكثير مما قد اعتاده البشر فأصبح إرسال الرسالة الذي كان يتطلب ايام عديدة حتى تصل  يتطلب بضع ثواني الآن ، وإرسال الرسالة الذي كان يتطلب البريد الآن لا يلزمه إلا تطبيق تثبته على هاتفك في بضع دقائق  فقط مثل : واتساب ، فيس بوك او حتى  تيلجرام الذي بالحقيقة قد مللنا منهم .



ولهذا  أنا اليوم قمت بجمع لكم عدة تطبيقات جديدة قد حطمت أرقام قياسية في 2020  تسهل عليكم  التواصل وهي مختلفة من نوعها وجديدة في تصميمها وطريقة تشغيلها  بعيداً عن التطبيقات الذي اعتدناها كواتساب وغيره وقد اعتمدت في اختياري للتطبيقات التالية على أن تكون مجانية .

أولاً : Whisper 


على الأغلب أنك لم تسمع به مطلقاً من قبل ولكن يعد Whisper أحد تطبيقات التواصل الإجتماعية الجديدة ورغم ذلك إلا انه قد حقق أرقاماً وأرباحاً عالية حيث بلغ عدد تحميلاته اكثر من 30 مليون تحميل من كوكل بلاي فقط .

مميزاته :
- يرتكز هذا التطبيق على عدم وجود هوية لمستخدميه حيث تستطيع التعبير عن نفسك و رأيك و البوح بأسرارك ومشاكلك بدون حتى أن يعرف أحد من تكون .
- تستطيع الإلتقاء بكمية كبيرة  من الناس والإنضمام إلى الكروبات بدون أي عناء .
- إنه أمن ومحمي .
- يقضي على الملل ومسلي لدرجة الإدمان .

ثانياً : WeChat 


تطبيق WeChat هو في الواقع أكثر من مجرد تطبيق مراسلة بسيط بل في الحقيقة يكاد ينافس مواقع التواصل الإجتماعي كــ فيسبوك و إنستقرام لضخامته و المميزات الكثيرة التي يقدمها التطبيق وأعداد الناس الجبّارة التي تقوم بإستخدامه فقد بلغ عدد مستخدميه أكثر من مليار شخص .

مميزاته :
- إنشاء كروبات تتحمل حتى 500 عضو .
- يمكنك مشاركة مقاطع الصوت و الفيديو والصور و الملصقات .
- اللحظات : وهي ميزة جميلة حيث يمكنك تدوين لحظات حياتك المفضلة .
- الكبسولة الزمنية : حيث تشارك لمحات  عن يومك .
- الأخبار 
- الألعاب
- الدفع الإلكتروني بواسطة التطبيق حيث يحوي التطبيق على محفظة إلكترونية .

ثالثاً:  KakaoTalk


تطبيق كاكاوا توك كاكاوتوك تطبيق المراسلة الممتع و المسلي جداً حيث تستطيع إرسال الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو وحتى يمكننك أن تشارك موقعك إذا أردت ويحتوي التطبيق على أكثر من 150 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .

مميزاته :
- سريع ولا يحتاج إلى إنترنت قوي .
- مكالمات جماعية .
- رموز المشاعر : هي أشياء تشبه الملصقات ولكن بطريقة جديدة .
- مرشح الصوت : حيث أن التطبيق له طريقة مميزة في تصفية وتنقية الصوت في المكالمات .
- تذكيرات بمهماتك .


لتحميل تطبيق Whisper 





لتحميل تطبيق WeChat





لتحميل تطبيق KakaoTalk


تعليقات