القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج في بي ان مجاني للاندرويد Yoga VPN 2020


تحميل أفضل برنامج في بي ان VPN مجاني للاندرويد واقوى سيرفرات لفك الحظر عن المواقع والتطبيقات والألعاب المحجوبة في بلدك Yoga VPN.




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحباً بكم اليوم بموضوع جديد وحصري على موقعنا "برامج وتقنيات"
تحدثنا في موضوع سابق عن تطبيق يمنح ارقام وهمية مجانية، ولكن اليوم لكثرة الضغط على التطبيق تم حظره في بعض الدول واولها الدول العربيك ثم تليها تركيا..


نقدم اليكم اليوم أفضل تطبيق بروكسي او فك الحظر ما يسمى تقنياً بـ "في بي ان" بالانجليزية "VPN" حسب تجربتي الشخصية للتطبيق وفعاليته في فك الحظر..

لماذا نحتاج تطبيق الـ في بي ان VPN؟


تحتاج التطبيق في عدة امور اهمها والذي يبحث عنها الجميع هي:
التحويل لعنوان في دولة اروربية او الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد لامكانية التسجيل في تطبيقات التي تمنح ارقام وهمية "امريكية.. بريطانية.. هولندية.. سويدية.. لاتفية.. الخ"

ما الفرق بين تطبيقات الفي بي ان؟ 

هذه التطبيقات تتلقى عدد هائل من المستخدمين يومياً وخصوصاً العرب فتحجب خدمتها ودائماً ماتكون متاحة للولايات المتحدة الأمريكية فيبحث الناس عن تطبيق في بي ان قوي لتغيير عنوان موقعهم وامكانية التسجيل في هذه التطبيقات او المواقع مثل موقع ويكبيديا المشهور والالعاب وسبق ان كانت لعبة "ببجي لايت الشهيرة" متاحة لدولة البرازيل فقط.

طريقة تحميل Yoga VPN مجانا للاندرويد 


بعد أن تعرفنا على اسباب احتياجك لتطبيق Yoga VPN سنتعرف على طريقة تحميله واستخدامه واختيار الدولة المناسبة لك..
أولاً ستقوم بتحميل التطبيق من الرابط الذي نضعه دائما أسفل كل مقالة, بعد تثبيت التطبيق والدخول اليه سيمنحك 200‪0نقطة كهدية دخول.


صور من داخل التطبيق:














المزيد حول  يوغا في بي ان Yoga VPN 2020


هو التطبيق لا يحتاج ان تجمع نقاط وتقول يحتاج عدد هائل وكذا لا بالعكس يمكن ان تستخدمه متى اردت بدون اي انقطاع ويساعد على تقوية الانترنت إن كان ضعيفاً


من الواجهة الرئيسية للتطبيق يوجد كلمة في الدائرة الوسط مكتوب عليها Go لتشغيل التطبيق واسفلها يميناً يوجد خيار لاختيار الدولة التي تريدها بعد الضغط عليه. والتطبيق يحتوي على اغلب الدول المطلوبة


في علامة التوبيب في الوسط يوجد 3خيارات لتجميع النقاط وهي اول واحدة دوامة والثانية مشاهدة الفيديوهات والثالثة حسب دخولك كل يوم للتطبيق

استخدام التطبيق سهل وبسيط جداً ليس معقد كما يوجد طريقة لتهكير التطبيق والحصول على 20الف نقطة بدقيقة فقط ان كنتم تريدون شرح الطري فاكتبوا ضمن التعليقات


هذا كان شرحنا لليوم نتمنى أن تكونوا قذ استفدتم نحرص دائماً على نشر افضل محتوى يناسب جميع متابعي موقعنا..
لتحميل التطبيق من هنا علي متجر بلاي


لتحميل تطبيق يوغا:

تعليقات